دودج دورانجو 2012 سيارة الرحلة العصرية

Dodge . ديونجي عجيب منذ 5 سنوات و 0 شهور 232 0
دودج دورانجو 2012 سيارة الرحلة العصرية
 صممت لتكون سيارة الرحلة العصرية المميزة، لتحقق بنموذج 2012 قفزة نوعية في عالم السيارات ذات الدفع الرباعي، بما احتوته من خصائص الأمان والرفاهية التي تجعل من أي رحلة متعةً حقيقة مع الشعور بالثقة والطمأنينة كما في المنزل تماماً.

وتمتلك دورانجو نفس قاعدة جيب جراند شيروكي ومرسيدس بنز ML الجديد، وهي أبرز منافسي فورد إكسبلولر.. إلا أن ثمةَ ما يجعل من مجمل تركيب مواصفاتها خياراً ذا متعة خاصة.
قوة ورحابة
محرك دورانجو اكسبرس سعة 3,6 لتر بنتاستار V6 يولد قوة 290 حصان، وهو يعد من ضمن قائمة أفضل 10 محركات بالعالم، جيير أوتوماتيك بـ 5 سرعات ، ومع يقينها بأن قوة السيارة مع رحابة فسحتها من علائم الرفاهية، خطت دورانجو نحو تصميم يمنح مقصورتها فسحة واسعة ومريحة تستقبل 7 ركاب على ثلاثة صفوف من المقاعد بمنتهى السهولة، مع إمكانية طي هذه المقاعد بالكامل.
 
المواصفات
 
جنوط ألمينيوم مقاس 18 أنش ، وأنوار أوتوماتيكية وأنوار ضباب ، مقود كهروهيدروليكي اختياري قادر على التحكم بسائر الخيارات، فيما تم بناء هيكل المروحة مع مجموعة مختارة من القوة العالية والفولاذ فائقة القوة التي تعمل على تحسين ديناميكية القيادة.

وتقنياً يتوفر تحكم الكتروني بالمكيف مختلف لـ صفوف المقاعد الثلاثة، شاشة تعمل باللمس مقاس 6,5 انش و30 GB ، نظام الدخول الذكي ، مقاعد ضبط يدوي، مدخلين USB وAUX ، والكثير من مزايا الراحة والامان.
 
أمان وسلامة
وتوفر دودج دورانجو للمستهلكين عشرات من ميزات الأمان والسلامة، من بينها النظام الإلكتروني للتحكم بالثبات والذي يسهم أيضاً في الحفاظ على قوة الإطارات على الطريق وثبات السيارة، ونظام التخفيف الإلكتروني من انقلاب السيارة الذي يتفاعل ويدوس على الفرامل أثناء الحالات الحرجة، مع الحفاظ على توازن السيارة.
 
موديلات دورانجو للعام الجديد جاءت متضمنة مجموعة من النماذج الأخرى غير فئة الاكسبرس ، وهي كرو وسيتاديل، وقد صممت جميعها بحيث تمنح ركابها ومقتنيها من عشاق هذه النوعية من السيارات خيارات محببة وغنية وواسعة عن ترحالهم وتجوالهم.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -