اطلاق كيا كورس الفاخره بالامارات

Kia منذ 5 سنوات و 1 شهور 355
اطلاق كيا كورس الفاخره بالامارات

فى حفل اقيم اول امس فى فندق اتلانتس دبى كشفت مجموعه الماجد للسيارات عن السياره الجديده كليا كيا كورس والتى تعتبر اول فئه عاليه تدخل بها كيا عالم السيارات الفاخره.

وتتميز السياره كورس بالتطور التقنى والتكنولوجى الكبير ناهيك عن حجم السياره الكبير والذى يعطى السياره ميزه الرحابه من الداخل لتكون اكثر راحه من نظرائها.

تتمتع كوريس بمزيج من تقنيات الأمان الذكية المتطورة لم تشهدها كيا من قبل، مما يعزز معايير السلامة إلى أقصى الحدود، لا سيما من خلال الصلابة العالية لمقصورتها الرحبة، ويجعلها أكثر الطرازات أماناً على الإطلاق حتى اليوم. ومن أبرز هذه الإضافات التقنية الحديثة: نظام التحكم المتطور بالقيادة الذكية (ASCC)، نظام التحكم بأمان السيارة المتطور (AVSM)، نظام الكشف عن المنطقة غير المرئية الرائد في هذه الفئة ، نظام تحذير الخروج عن المسار، ونظام مراقبة المشاهد المحيطة، إضافة إلى العديد من مزايا الرفاهية الأخرى.

تمثل كوريس فجراً جديداً في مسيرة كيا التطويرية يقود الشركة إلى قطاعات جديدة في السوق. إن إسم “كوريس” Quoris (المشتق من الكلمتين الأجنبيتين “core” و “quality”) إنما يجسّد تماماً مميزات السيارة، فكلمة “كوريس” مرادفة للصلابة والجودة والفخامة والتكنولوجيا المتطورة، وكلها مواصفات تتمتع بها السيارة. وبوصفها سيارة من الطراز الكبير، تم تزويد “كوريس” بقاعدة عجلات طويلة، ومحرك خلفي، وعمود A-pillar مشدود للخلف لإطالة غطاء محرك السيارة. ومن خلال نظام الدفع الخلفي الفريد، تمتاز كوريس بقدرتها على توزيع الوزن الأمامي والخلفي بشكل مثالي تقريباً، مما يمنحها ثباتاً أقوى على الطرقات، ومستوى رفيعاً من التوازن والقيادة.

وتعمل كيا كوريس بمحرك بقوة 6 صمامات وناقل حركة ذي 8 سرعات، وتشمل تقنية عالية في المساعدة على القيادة. وتتميز المقصورة الداخلية برحابتها الاستثنائية الفاخرة التي تتألق بروعة الإضاءة الطبيعية عبر فتحة سقفها الزجاجي الكبير. ولكن أكثر ما تنفرد به كيا كوريس يتمثل في سمات ومواصفات السيارة التقنية المبتكرة والتي تشتمل على أرفع مستويات العصرية والفخامة بقيمة أقل بكثير من سائر السيارات المنافسة لها

KIA 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -