جاكوار تقوم بالكشف عن C-X17 التجريبية رباعية الدفع

جديد السيارات منذ 4 سنوات و 3 شهور 197
جاكوار تقوم بالكشف عن C-X17 التجريبية رباعية الدفع

كشف جاجوار عن أولي الصور الرسمية لسيارتها التجريبية الجديدة C-X17 والتى من المقرر أن تظهر خلال معرض فرانكفورت الأسبوع المقبل .
 
وعلى الرغم من أن جاجوار لم تكشف إلا عن واجهة السيارة فقط إلا أن الكثير من التفاصيل تحملها تلك الواجهة لتعرفنا عن المستقبل القريب لسيارات جاجوار وخاصة سيارة الدفع الرباعي المنتظرة والتى من المقرر أن تحمل نفس التصميم تقريباً لتلك التجريبية .
 
فعلى الرغم من أن تلك المقدمة تحمل تقريباً نفس الخطوط الأساسية لتصميمات جاجوار الحالية ، إلا أن الشركة أدخلت عليها بعض التعديلات لتحمل المزيد من الهجومية والعضلات بما يناسب سيارة الكروس أوفر ، بداية من المصابيح التى صارت تتمركز أسفل عضلات غطاء المحرك ، وحتى فتحات التهوية الكبيرة والمضاءة فى الأسفل كلمسة جمالية على الأرجح سترحل مع رحيل اللقب التجريبي .
 
وسيتم بناء تلك الكروس أوفر الجديدة على قاعدة بناء PLA الخفيفة الوزن والتى من المقرر أن تحمل كذلك طراز XS المنتظر والذى من المقرر أن ينافس السيارات الصالونات الرياضية المدمجة كـ BMW الفئة الثالثة . وتصف جاجوار هذه التجريبية بأنها قمة التقدم فى التقنية والتصميم باستخدام خطوط جديدة وبناء من الألمونيوم المطور .
 
ومن المقرر ان يتم الكشف عن كافة تفاصيل تلك السيارة خلال الأسبوع المقبل عند الإطلاق الرسمي .
 
 
 
 
 
جاكوار C-X17 التجريبية 2013
 

jaguar 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -