نيسان تزيح الستار عن مورانو 2015

Nissan منذ 4 سنوات و 2 شهور 189
نيسان تزيح الستار عن مورانو 2015

كشفت نيسان رسميا عن الجيل الثالث من سيارة مورانو 2015 وهي من نوع كروس اوفر.
 
أما في الداخل, فالتصميم مستقبلي و بسيط، فابتداء من لحظة فتح الأبواب فنلاحظ نظام الإضاءة المتقدم الجديد و الداخلية الفاخرة باستخدام مواد عالية الجودة بتصميم بسيط عصري.
 
ومن الميزات الداخلية شاشة تحكم بحجم 8.0 بوصة ملونة مع التحكم باللمس المتعدد. و تماشيا مع فكرة “الجمال مع البساطة “، تم تخفيض عدد المفاتيح والملاحة بنسبة 60 في المئة من 25 إلى 10 مفاتيح للحصول على تجربة أكثر سهولة في الاستخدام .
 
 للاستخدام في مورانو الجديدة ، ويتضمن عددا من الميزات الجديدة، بما في ذلك 7.0 بوصة عالية الدقة شاشة ملونة . وتشمل أنظمة الصوت المتوفرة نظام بوز مع 11 سماعة و راديو عالية الدقة HD و نظام NissanConnectSM للملاحة و تطبيقات الهاتف النقال. هناك أيضا منافذ USB للمقاعد الخلفية التي تسمح للسيطرة على الموسيقى و العرض ، مع أماكن كثيرة للتخزين في جميع أنحاء الداخلية.
 
المحركات
 
فبداية اطلاق نيسان مورانو 2015  الجديد سيتم توفير محرك أساسي سعة 3.5 لتر V6 بنظام DOHC ينتج قوة 260 حصانا و 240 رطل قدم من عزم الدوران. والمحرك مرتبط بناقل الحركة الجديد نوع Xtronic المتقدم للاستجابة السريعة و السلاسة. ومن المتوقع أن تقل نسبة استهلاك الوقود للجيل الجديد بنسبة 20 في المئة مقابل الجيل الحالي. وهذا يعود لبعض التحسينات مثل تخفيف الوزن بمقدار 130 رطل و ديناميكية هوائية أفضل و محرك وناقل حركة بكفاءة أكثر.
 
وسيتوفر نيسان مورانو “Murano” موديل 2015 الجديد اما بنظام الدفع على العجلات الأمامية أو بنظام الدفع الرباعي.
 
و من الميزات التقنية الجديدة بنيسان هي أنها مزودة بما يصل إلى أربع كاميرات ( أمامية و خلفية ، واثنين للجوانب ) و ثلاثة سنسرات رادار ( واحد للأمام ، واثنين للجوانب ) ليتم استخدامهم من قبل مجموعة من التكنولوجيات المتاحة ، بما في ذلك تحذير الزاوية العمياء Blind Spot Warning ، و نظام التحذير التنبؤي قبل الاصطدام الأمامي Predictive Forward Collision Warning, ونظام الكبح للطوارئ الامامية Forward Emergency Braking و  نظام تثبيت السرعة الذكي . وهناك نظام تنبيه حركة السيارات المعاكسة Cross Traffic Alert وهو نظام جديد يستخدم الرادار للكشف عن السيارة التي تقترب من جانبي سيارة مورانو عند الرجوع من أماكن لوقوف السيارات.
 
و توقيف سيارة مورانو الجديدة هو أسهل بنظام مراقبة الرؤية الكلية Around View Monitor و الذي يهدف إلى الحد من التعقيد الطبيعي لمواقف السيارات الموازية من خلال إعطاء وجهة نظر لجميع الأنحاء والزوايا المحيطة بها من الكاميرات الأمامية و الخلفية و الجوانب.
 
وسيتم تقديم نيسان مورانو 2015 في أربعة مستويات ويبدأ البيع في أخر عام 2014. هذه الفئات هي  S و SV و SL و البلاتين “Platinum”. كلها متاحة بنظام العجلات الأمامية أو الدفع الرباعي . يتم تجميع نيسان مورانو بمصنع نيسان بولاية ميسيسيبي. وسيتم تجميع مورانو على نفس الخط مع سيارات إكستيرا ، فرونتير و تيتان و أرمادا.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
نيسان مورانو 2015
 
نيسان مورانو 2015
 
 
 
 
نيسان مورانو 2015
 
 
 
نيسان مورانو 2015
 
نيسان مورانو 2015
 
 
 
نيسان مورانو 2015
 
 
 
نيسان مورانو 2015
 
 
 
نيسان مورانو 2015
 
 
 
نيسان مورانو 2015
 
 
 
نيسان مورانو 2015
 
 
 
نيسان مورانو 2015
 
 
 
نيسان مورانو 2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -