نيسان ستقوم باعتماد الجيل القادم من GT-R على متسابقة لومان 2015

Nissan منذ 3 سنوات و 8 شهور 146
نيسان ستقوم باعتماد الجيل القادم من GT-R على متسابقة لومان 2015

نشرت نيسان قبل اسابيع صورة تشويقية لمتسابقتها في لو مان لموسم عام 2015. ووفقاً لتقارير جديدة, ستكون المتسابقة اساس تطوير الجيل القادم من GT-R. 
 
قالت نيسان بعد نشر الصورة التشويقية ان المتسابقة ستحصل على تقنيات ستستطيع استخدامها في سيارات الطرقات العامّة, لذا توقّع استخدامها في الجيل القادم من GT-R يبدو منطقياً. ولكن تقرير Autocar يؤكد ذلك. 
 
اثناء عشاء لمؤتمر مشروع متسابقة لو مان نيسان GT-R LM نيسمو, قال السيّد Andy Palmer نائب رئيس نيسان لـ Autocar “اذا ذهبت الى مكتب تسجيل البراءات ستجد اسم R Hybrid, هنالك صلة واضحة”. ويقول ايضاً ان الصناعة بدأت تبحث عن سيارات بانبعاثات اقل واستهلاك افضل للوقود. والتقنيات الهجينة تفعل ذلك, بالإضافة الى انها تقوم برفع اداء السيارة بشكل اكبر. 
 
يجدر الإشارة بأن متسابقة نيسان ستكون هجينة, وتأكدنا ايضاً ان الجيل القادم من GT-R سيكون هجيناً ايضاً بعدما اكدّت نيسان ذلك في مؤتمر نيويورك 2013, ايصال النقاط بينهم الان اصبح اسهل ومنطقياً. 
 
يقول اندي بالمر ايضا “نحن, وبكل وضوح, نريد ان نربط بين تقنيات تطورات GT-R ومانفعله في تطورات لو مان. والإثنان يسيران على نفس الطريق”.
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -