بنتلي تسعى لإطلاق عطر خاص للرجال

Bentley . شاهيناز منذ 4 سنوات و 4 شهور 267 0
بنتلي تسعى لإطلاق عطر خاص للرجال
كشفت شركة بنتلي رسميا أنا ستطلق رسميا عطر جديد لها باس أبسوليوت للرجال “Bentley for Men Absolute”.
 
ولهذه المجموعة من العطور الرجالية المصنوعة خصيصاً لبنتلي موتورز – والتي تشتمل على عطر بنتلي للرجال وعطر أزور للرجال من بنتلي إلى مجموعتهم من الأدوات التجميلية. ويحتوي الإصدار الحصري الجديد والمحدود من عطر أبسوليوت للرجال من بنتلي على روائح خشبية نفيسة وخلاصات طبيعية لها تأثيرٌ فريدٌ، حيث يأخذ هذا العطر من يستخدمه في رحلة فريدة من الفخامة الخالصة. استغل ميشيل الميراك، الذي يعد أحد أشهر صانعي العطور في العالم، خبرته الطويلة ومعرفته الممتدة في ابتكار العطور لصالح روبيرتيت، وهو بيت العطور الرائد عالمياً في بيع تركيبات العطور الطبيعية في غراس وباريس بفرنسا، في ابتكار عطور تناسب ذوق بنتلي الرفيع.
 
وفي حديثه عن العطر الجديد للرجال، قال ميشيل: “أردت أن أعبّر عن البعد القوي العريق لعلامة بنتلي التجارية مع إبراز الجانب السرمدي لها. ومن ثم كان التركيز على اللمحات العطرية الخشبية التي تتسم بالقوة والتفرّد. ولهذا السبب أيضاً وقع اختياري على خشب العود النفيس في إنتاج هذا المزيج العطري.”
 
إذا ما انتظرت لبضع دقائق، فستنساب إلى أنفك لمحاته التي تتخللها الروائح الخشبية من البردى والأرز الأطلسي وخشب الصندل – وهي الروائح الرجالية ذات القوة الطاغية. أما اللمحة العطرية الأساسية فتشتمل على أكثر الروائح إثارة للحواس: بدءاً من العود المحاط بالعنبر وصولاً إلى النباتات الطحلبية الفاخرة المتناغمة.
 
 وسيكون عطر أبسوليوت الجديد للرجال من بنتلي متوفراً في شكل إصدار محدود بصورة حصرية في متاجر هارودز المملكة المتحدة ابتداءً من الأول من يونيو بسعر 52 دينار كويتي.
 
 
 
تشكيلة المنتجات
 
ماء عطر 100 مل / السعر: 52 دينار كويتي 110 جنيه إسترليني
 
عائلة العطور
 
اللمحات الفواحة:
 
الزنجبيل
 
حبوب الفلفل الوردي
 
البخور
 
اللمحات الوسطى:
 
البردى
 
الصندل
 
الأرز الأطلسي
 
اللمحات الأساسية:
 
العنبر
 
العود
 
النباتات الطحلبية
 
 
 
 
 
 
عطر بنتلي
 
 
 
عطر بنتلي
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -