تويوتا تكشف عن مجسم FCV 2015 التي سيتم إطلاقها في 2015

Toyota منذ 3 سنوات و 4 شهور 231
تويوتا تكشف عن مجسم FCV 2015 التي سيتم إطلاقها في 2015

 أزاحت تويوتا الستار عن الصور الأولية للجسم المنتظر لنسخة الإنتاج الخاصة من FCV التي تعمل بخلايا الوقود ، والتي سيتم الكشف عنها العام المقبل. وتصميم الرياضي للسيارة مستمد من النسخة التجريبية ، فيما ستكون هذه هي المرة الأولي التي تقدم فيها تويوتا إنتاج كثيف من سيارة تعمل بخلايا الوقود الهيدروجينية ، والتي سيبدأ بيعها في اليابان قبل ابريل 2015 ، في حين ستظهر في أوروبا وأمريكا الشمالية في بداية الصيف المقبل. 
 
وسيتم بيع السيارة في اليابان بسعر يبلغ 68.700 دولار ، وستتوفر في المناطق التي يوجد بها بنية تحتية قيد التطوير للتزود بالوقود الهيدروجيني. وتتمتع واجهة السيارة بتصميم مميز يبدأ من المصابيح الأمامية الرفيعة المزودة بتقنية LED مع مصابيح إضاءة نهارية عمودية مثبتة في الصادم الأمامي الضخم المجاور لشبكة تهوية أمامية أكبر منخفضة ومداخل هواء كبيرة. 
 
كما زودت السيارة بعجلات ألومنيوم أكبر حجماً ، فيما لا يتصل خط السقف المنحدر مع الجزء الخلفي من السيارة المزود بمصابيح خلفية مميزة وشريط من المصابيح الصغيرة الحمراء التي تمتد بعرض الجزء الخلفي ، وتشمل أضواء العودة للخلف ، إضافة إلي مثلت من الأضواء الحمراء الذي ربما يعمل دور مصابيح الضباب. 
 
وقد ذكرت تويوتا أن FCV موديل 2015 سوف يمكنها التسارع حتي 100 كم\ساعة في 10 ثواني ، ويمكنها كذلك قطع مسافة 482 كم دون التزود بالوقود. وبمجرد نفاذ الوقود يمكن إعادة تزويد السيارة به في زمن يقدر بـ 3 دقائق فقط.  
 
 
 
 
 
 
 
تويوتا FCV 2015 تصميم جسم الإنتاج
 
 
 
تويوتا FCV 2015 تصميم جسم الإنتاج
 
 
 
تويوتا FCV 2015 تصميم جسم الإنتاج
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -