الكشف عن هيونداى سينتينيال ليموزين في معرض موسكو للسيارات

Hyundai منذ 3 سنوات و 2 شهور 193
الكشف عن هيونداى سينتينيال ليموزين في معرض موسكو للسيارات

أعلنت هيونداي أنها ستكشف عن سيارة هيونداى سينتينيال ليموزين الخاصة بالسوق الروسية خلال معرض موسكو للسيارات نهاية شهر أغسطس الحالي.
 
وتتميز هذه النسخة من هيونداي سينتينيال - والتي تحمل اسم ايكوس في السوق الروسية – بطول أكبر يزيد بمقدار 28 سم عن طول السيارة العادي والبالغ 5.43 م، كما تحمل الشيارة شعار (ليموزين) على القائم الأوسط من السيارة وشعاراً خاصاً على مقدمة غطاء المحرك.
 
ومن الداخل تم تغيير المقعد الخلفي الطويل المستخدم في هيونداي سينتينيال العادية، واستُبدل به مقعدين مستقلين يفصل بينهما مسند يحتوي على مجموعة من أزرار التحكم، فيما تم تغطية داخلية هيونداي سينتينيال بالجلد و زُيّنت بالخشب الطبيعي.
 
وتتمتع السيارة الكورية الفاخرة بمحرك V8 سعة 5 لترات بقوة  424 حصان و 509 نيوتن.م من عزم الدوران ، يتصل به صندوق تروس  اوتوماتيكي بثماني سرعات ، ما يتيح لسيارة هيونداي سينتينيال ليموزين الانطلاق من صفر إلى سرعة 100 كم/س في 5.8 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 225 كم/س.
 
وستظهر السيارة للمرة الأولى في العالم في معرض موسكو للسيارات، والذي يفت أبوابه أمام العامة بين 29 أغسطس وحتى 7 سبتمبر ، ومباشرة بعد انتهاء فعاليات المعرض ستتوفر هيونداي سينتينيال ليموزين للبيع في وكالات هيونداي المحلية بسعر يبدأ من 84,500 يورو .
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -