كاديلاك تطلق كاديلاك CTS 2015 بتحسينات جديدة

Cadillac منذ 3 سنوات و 2 شهور 785
كاديلاك تطلق كاديلاك CTS 2015 بتحسينات جديدة

بعد إصدارها فيديو ترويجي قصير سابقاً، كشفت شركة كاديلاك النقاب الآن عن سيارة CTS طراز 2015.
 
أبرز التغييرات مقارنة بالطراز السابق يتمثل في واجهة أمامية معادة التصميم تحمل شعار كاديلاك الجديد، وكمواصفة قياسية تتمتع السيارة بأضواء أمامية كاشفة عالية الكثافة ، ولكن يمكن للزبائن اختيار أضواء أقوى مع نظام الإضاءة الأمامية المتكيف مقابل تكلفة إضافية، وتحتوي مقدمة النسخ ذات المواصفات الأقل على شبك أمامي من الكروم المجلفن بينما تتمتع نسخة Vsport بشبك أمامي من الكروم الأسود.
 
سيارة كاديلاك CTS 2015
 
ومن المواصفات الإضافية هنالك مقابض الأبواب المضيئة والتي تتمتع بنفس اللمسات المصنوعة من الألومنيوم المجلفن، وتتوفر إطارات معدنية قياس 17 إنش كمواصفة قياسية فيما يُمكن للزبائن اختيار إطارات أكبر قياس 18 أو 19 إنش كما يُمكنهم الاختيار من بين مجموعة من الألوان الجديدة لطلاء الهيكل الخارجي كالأبيض الكريستالي و الأزرق الغامق المعدني.
 
وفي طراز 2015 توفر كاديلاك ميزة الشحن اللاسلكي للهاتف الذكي، وميزة التنبيه للرسائل النصية المتوفرة كجزء من نظام CUE من كلاديلاك ، بالإضافة إلى ميزة الاصطفاف المتعامد، ونظام OnStar للملاحة و خدمة الأنترنت اللاسلكي، و نظام المحافظة على المسار و التنبيه عند الخروج عنه ، كل هذا إلى جانب تشكيلة من الألوان والتزيينات للفرش الداخلي.
 
وتبدأ خيارات المحركات من المحرك الأصغر رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر المزود بشاحن توربيني مزدوج ، والذي يولد قوة 272 حصان و 400 نيوتن.م من عزم الدوران، يتبعه محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 321 حصان و 373 نيوتن.م من عزم الدوران.
 
أما المحرك الأقوى في مجموعة محركات كاديلاك سي تي اس 2015 فهو محرك V6 سعة 3.6 لتر يتوفر في نسخة Vsport ذات نظام الدفع الخلفي للعجلات ويولد قوة 420 حصان و 583 نيوتن.م من عزم الدوران، وهو ما يكفي للاندفاع بالسيارة من صفر إلى سرعة 96 كم/س في 4.4 ثانية، وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 277 كم/س ، وتتمتع هذه النسخة أيضاً بترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق ونظام تعليق رياضيّ و استجابة أسرع لحركة المقود ومكابح من نوع Brembo وإطارات قياس 18 إنش مع عجلات خلفية عريضة من نوع Pirelli .
 
وتتوفر كافة الموديلات بصندوق تروس أوتوماتيكي بثماني سرعات مع بدالات تغيير يدوية على المقود، وتصل سرعة تغيير التروس إلى 0.3 ثانية ، مع "كل الهدوء والأناقة وسهولة الحركة"
 
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -