انفينيتي تدخل أسواق ڤيتنام

Infiniti منذ 3 سنوات و 3 شهور 704
انفينيتي تدخل أسواق ڤيتنام

دشنت إنفينيتي رسمياً مؤخراً علامتها التجارية ومركباتها الفاخرة لعملائها في ڤيتنام. وافتتحت الشركة أول صالة عرض لمركبات إنفينيتي في مدينة "هو تشي منه". وفي المرحلة الأولى لأعمال الشركة في ڤيتنام، ستقدم إنفينيتي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم الكبير – إنفينيتي QX80، وسيارة إنفينيتي QX70  الفخمة التي تنتمي لفئة الكروس أوفر، حيث سيستطيع العملاء الاستمتاع بأرقى ما أبدعته إنفينيتي في سياراتها من أداء مُلهم وحرفية عالية.
 
 
ويعتمد مركز إنفينيتي في فيتنام على مفهوم التصميم حسب مبادَرَة إنفينيتي لِتصمِيم صَالات عَرض البَيع بالتَّجزئَة (IREDI)  والذي يُكوّن بيئة مميزة لصالة البيع تحمل اسم وسمات العلامة التجارية لإنفينيتي وصفات الشكل والشعور التي تجعل هوية العلامة التجارية لإنفينيتي موحّدة في كافة أنحاء العالم.
 
ويمثل إعلان اليوم الخطوة التالية في سعي إنفينيتي لإحداث تحولات كبيرة تجعلها علامة تجارية عالمية ومنافسة قوية. وكانت إنفينيتي في وقت سابق أعلنت عن تحقيق مبيعات عالمية قياسية  في النصف الأول من عام 2014 ببيع أكثر من 100000 سيارة جديدة حول العالم، بزيادة 30٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وقد حطمت الشركة الأرقام القياسية السابقة  للمبيعات الشهرية عالمياً في شهر أبريل ومايو ويونيو من هذا العام، وحققت النمو في 31 سوقاً حول العالم، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة الأمريكية والصين وكندا والشرق الأوسط.
 
الجدير بالذكر أن إنفينيتي تحقق تقدماً ملموساً في التوسع بمجموعة منتجاتها، حيث ستتعزز مجموعة المركبات بنسبة 60% خلال السنوات الخمس المقبلة، وعدد المحركات وآليات نقل الحركة بأكثر من الضعف. وبالبدء بانتاج المركبات في الصين قريباً خلال العام الحالي، وفي المملكة المتحدة عام 2015 والمكسيك عام 2017، تتوسع امكانات الانتاج لدى إنفينيتي من اليابان والولايات المتحدة الأمريكية لتشمل خمس دول في ثلاث قارات خلال السنوات القليلة القادمة.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -