بنتلي تحقّق نمواً قياسياً في الشرق الأوسط لسنة 2014

Bentley منذ 3 سنوات و 3 شهور 896
بنتلي تحقّق نمواً قياسياً في الشرق الأوسط لسنة 2014

أعلنت ’بنتلي موتورز الشرق الأوسط‘ (Bentley Motors Middle East) عن نتائجها نصف السنوية الأفضل على الإطلاق حيث حقّقت زيادة إجمالية في المبيعات بنسبة 30 بالمئة مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.
 
كما كشفت النتائج عن بداية إيجابية لسيارة ’فلاينغ سبر W12‘ (Flying Spur W12) الجديدة منذ وصولها إلى المنطقة في شهر سبتمبر 2013. ومن المتوقّع أن يستمر هذا الطراز المزوّد بمحرّك W12 سعة 6 ليترات بكسب المزيد من الشعبية خلال النصف الثاني من هذه السنة، إضافة إلى الطرازات الجديدة التي يتم طرحها ضمن عائلة ’بنتلي‘ الراقية والتي تشمل سيارة ’كونتيننتال جي تي V8 إس‘ (Continental GT V8 S) الجديدة التي تصل إلى صالات عرض وكلاء ’بنتلي‘ هذا الشهر (أغسطس 2014)، وسيارة ’فلاينغ سبر V8‘ (Flying Spur V8) الجديدة وسيارة ’كونتيننتال جي تي سبيد‘ (Continental GT Speed) الجديدة التي ستصل إلى الشرق الأوسط بنهاية 2014.
 
وعلّق نيل ويلفورد، المدير الإقليمي لشركة ’بنتلي موتورز‘ في الشرق الأوسط، الهند وأفريقيا، بالقول: "إنها أوقات رائعة بالنسبة لـ’بنتلي موتورز‘ في هذه المنطقة. فقد حقّقت كافة أسواقنا الرئيسية في الشرق الأوسط النمو خلال النصف الأول من 2014 بينما يستمر وكلاؤنا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية باحتلال المركزين الأول والثاني على التوالي بين وكلاء ’بنتلي‘ في العالم."
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -