هونداي سوناتا الجديدة ستصل إلى أسواق الشرق الأوسط في سبتمبر

Hyundai منذ 2 سنوات و 6 شهور 594
هونداي سوناتا الجديدة ستصل إلى أسواق الشرق الأوسط في سبتمبر

أعلنت شركة هونداي موتورHyundai Motor Company عن وصول سيارة السيدان متوسطة الحجم نوع سوناتا الجديدة كلياً إلى أسواق الشرق الأوسط في شهر سبتمبر القادم. وتلتزم سوناتا الجديدة كليا بتوجه ’الفخامة العصرية‘ المميّز الذي تعتمده علامة هونداي‘ التجارية وهي تتمتع بتصميم عصري وأداء ممتاز وتطبيق عملي لأحدث التقنيات من هونداي.
 
ويعد الطراز المحسن من الجيل السابع نتيجة ثلاث سنوات من الأبحاث والتطوير التي أجرتها هونداي في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم، وذلك لأجل تعزيز المزايا التنافسية للمنتج إلى أقصى الحدود وتلبية الاحتياجات المتعددة في أسواق الشرق الأوسط.
 
وتقليدياً، لطالما كانت سوناتا أحد أفضل الطرازات مبيعاً لدى هونداي في الشرق الأوسط، حيث بيع منها ما يزيد عن 26,000 سيارة في مختلف أرجاء المنطقة العام 2013. ومنذ إطلاقها سنة 1985، بلغت المبيعات الدولية المجمّعة حوالي 7 ملايين سيارة.
 
سوناتا الجديدة كلياً هي الطراز الثاني الذي يتم تصميمه وفقاً لفلسفة التصميم السائلي 2.0 التي تعتمدها شركة هونداي وذلك بعد طراز جنيسيس Genesis الجديد كلياً. وهي تتمتّع بمظهر خارجي جديد جميل إضافة إلى مقصورة داخلية جديدة ومحسنة، مع مفهوم تصميمي يركز على القوّة الداخلية، وهو مبدأ يشير إلى الجمالية المتطورة والحماية الموثوقة.
 
ويهدف الطراز الجديد إلى منح السائق أعلى مستويات الثقة عبر تزويد السيارة بباقة من خصائص السلامة عالية المستوى مع نظام تعليق جديد سيوفر للسائق تجربة ركوب أنعم بشكل عام. وستضم السيارة تقنيات سلامة رائدة مثل ميّزة التنبيه من التصادم الأمامي، وميّزة كشف النقطة العمياء، وميزة التنبيه من الزحام المتقاطع الخلفي ونظام التحذير من الخروج عن المسار. كذلك، سوناتا الجديدة كلياً تقدم العديد من الميزات منهم صندوق أمتعة ذكي، مصابيح سفلية على المرايا الجانبية، و مصابيح أمامية زينون ذات توزيع كثافة عالي. 
 
 وتتميّز سوناتا‘ الجديدة كلياً بأن 51 بالمئة من الفولاذ الموجود فيها هو من نوع الفولاذ المتقدّم عالي الصلابة AHSS الذي يعزّز مستويات الصلابة والحماية للركّاب بطريقة أكثر فعالية. ولقد ساعد هذا في منحها الجائزة العالمية الراقية أفضل اختيار للسلامة + للعام 2014 من معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة IIHS.
 
ستأتي سوناتا الجديدة كلياً إلى الشرق الأوسط مع خيار ثلاثة محرّكات مختلفة تضم محرّك الضخ متعدّد المنافذ MPI سعة 2.0 ليتر، ومحرّك LMPI سعة 2.4 ليتر ومحرّك GDI سعة 2.4 ليتر. ووفقاً لنوع المحرّك، سيتوفر للعملاء في المنطقة خيار ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من 6 سرعات أيضاً.
 
وقال توم لي، مدير المكتب الإقليمي لـشركة هونداي في أفريقيا والشرق الأوسط: تمحور هدفنا حول تصميم سيارة سيدان متوسطة الحجم عالمية المستوى من خلال الابتكار المتميّز مع الحفاظ على التراث الكبير الذي يتمتّع به هذا الطراز. ونحن واثقون أن سوناتا الجديدة كلياً ستبرهن عن شعبيتها الكبيرة جداً بين أوساط العملاء في مختلف أرجاء المنطقة عندما يبدأ بيعها في شهر سبتمبر المقبل.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -