مرسيدس تقدم الجيل الجديد من الكارافان Marco Polo

Mercedes-Benz منذ 3 سنوات و 3 شهور 683
مرسيدس تقدم الجيل الجديد من الكارافان Marco Polo

كشفت شركة مرسيدس النقاب عن الجيل الجديد من سيارة الكارافان المدمجة Marco Polo. وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الكارافان الجديدة تعتمد على سيارة الفئة V، وتأتي بأبعاد 14ر5 متر طولاً و 93ر1 متر عرضاً - بدون المرايا - و98ر1 متر ارتفاعاً.
 
الجيل الجديد من الكارافان Marco Polo
 
وتحتوي سيارة الكارافان Marco Polo الجديدة على مطبخ وأربعة أماكن للنوم وخزانة ملابس وطاولة قابلة للطي والحركة. ويتكون المطبخ من موقد يعمل بالغاز مكون من شعلتين وحوض غسيل، وثلاجة مزودة بكمبريسور. ويتسع خزان ماء الشرب 38 لتراً، بينما يتسع خزان ماء الصرف 40 لتراً، بينما لا تشتمل السيارة على حمام أو تواليت، كما هو معتاد في هذه الفئة. ومن الخصائص التي تمتاز بها مرسيدس Marco Poloالجديدة مظلة قابلة للخلع، وسقف قابل للرفع يشتمل على مرتبتين إسفنجيتين، ويمكن تزويده حسب الرغبة بآلية تشغيل كهربائية.
 
الجيل الجديد من الكارافان Marco Polo
 
كما تم تزويد السيارة بآلية كهروميكانيكية لمؤازرة التوجيه، وذلك لتسهيل إجراء المناورة بالسيارة. ولمزيد من الفخامة والتميز تتخذ أرضية السيارة الكارافان الجديدة نفس الشكل بأرضيات اليخوت.
 
وعلى صعيد المحركات، تعتمد سيارة مرسيدس الكارافان على سواعد محرك ديزل تربو سعته الحجمية 1ر2 لتر بثلاث قوى مختلفة، وهي: 100 كيلووات/163 حصان، و 120 كيلووات/163 حصان، و140 كيلووات/190 حصان. وتتيح مرسيدس إمكانية تزويد أقوى هذه المحركات مع نظام الدفع الرباعي. وتبدأ أسعار السيارة الكارافان Marco Polo الجديدة من 54 ألف و835 يورو.
 
ومن ناحية أخرى تقدم مرسيدس موديلاً مخصصاً للرحلات من سيارة الكارافان يحمل الاسم Marco Polo Activity، وهو يعتمد على النسخة الخدمية Vito من سيارة الفئة V. موديل للرحلات
 
الجيل الجديد من الكارافان Marco Polo
 
ويمتاز الموديل Marco Polo Activity بإمكانية إزاحة صف المقاعد الثالث، مما يساعد على زيادة مساحة التحميل لأكثر من الضعف، كي يمكن مثلاً نقل ألواح التزلج والدراجات الهوائية وتجهيزات القفز بالمظلات إلى المقصورة الداخلية. كما يتخلى هذا الموديل عن المطبخ، ما يتيح خمسة أماكن للنوم، اثنان منها تحت السقف القابل للرفع.
 
الجيل الجديد من الكارافان Marco Polo
 
وتتيح مرسيدس للموديل الكارافان Marco Polo Activity باقة من المحركات التي تولد قوى 65 كيلووات/88 حصان و140 كيلووات/190 حصان، مع إمكانية تزويدها بنظام الدفع الأمامي أو الخلفي أو الرباعي. ويبدأ سعر الموديل Marco Polo Activity من 38 ألف و960 يورو.
 
عزيزي القارئ يمكنك مشاهده الفيديو الخاص بسيارة ماركو بوبو بالضغط هنا 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -