الكشف عن لاند روفر ديسكفري سبورت 2015

Land Rover منذ 3 سنوات و 1 شهور 1155
الكشف عن لاند روفر ديسكفري سبورت 2015

 أعادت لاندروفر البريطانية سيارة “ديسكفري” من جديد إلى الواجهة، لكن بنسخة “رياضية” لهذا لم تجد إلا أن تسميها لاندروفر ديسكفري سبورت.
 
وفي الحقيقة ومن أول نظرة، ستضعك هذه السيارة في حيرة من أمرك، وستتساءل: هل أنا أمام سيارة جديدة من لاندروفر؟ أم أنا أمام رينج روفر سبورت؟ أم هي رينج روفر إيفوك؟
 
والواقع يقول أنك أمام كل تلك السيارات، ولم تجد لاندروفر سوى أن تقدم خليطا لا بأس به منها، بعد أن قدمت آخر طراز من ديسكفري في عام 2011، ونعني هنا الطراز الأكبر حجما وليس المتوسط أو الصغير، أو بعبارة أخرى هي التعديل الجديد على LR2 أو فري لاندر.
 
سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 الجديدة
 
وتعتبر لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 أول سيارة ضمن عائلة ديسكفري الجديدة، وتتميز بنظام مقاعد 5+2 بنفس حجم نظام المقاعد الخمسة لمركبات الدفع الرباعي الفاخرة الحالية.
 
وقامت لاند روفر باستخدام مواد عالية الجودة في سيارتها ديسكفري 2015 تعكس فخامتها، بينما يتجلّى مبدأ المرونة العالية الذي تشتهر به مركبات ديسكفري في مختلف جوانب المركبة.
 
سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 الجديدة
 
وعلى غرار جميع مركبات لاند روفر الجديدة، كانت مزايا السلامة من الأولويات الرئيسية خلال تطوير ديسكفري سبورت الجديدة، حيث تضمنت وسادة هوائية لحماية المشاة هي الأولى من نوعها ضمن هذه الفئة من المركبات، ونظام فرملة تلقائي في حالات الطوارئ، وهيكلاً متطوراً يجمع بين الفولاذ فائق المتانة والألمنيوم خفيف الوزن.
 
ولا يمثل هذا سوى جزء ضئيل فقط من التجهيزات المتطورة المتوفرة في سيارات ديسكفري سبورت، والتي تتضمن أيضاً شاشة عرض أمامية شفافة، ونظام ترفيه ومعلومات جديد كلياً بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 إنش، ومقاعد قابلة للطي والانزلاق في الصف الثاني لتوفير أقصى قدر ممكن من المرونة في تشكيل المقاعد.
 
لنعود إلى هذا المنتج الجديد، حيث استخدمت لاندروفر نفس القاعدة المستخدمة في رينج روفر إيفوك، ما يعطينا دلالات على الحجم الصغير، بقاعدة عجلات بطول 2741 مم، وطول إجمالي 4590 مم ما يجعلها أطول بـ80 مم عن طراز فري لاندر السابقة.
 
ووضعت لاندروفر محرك رينج روفر إيفوك في قلب ديسكفري سبورت 2‪.‬0 لتر من 4 أسطوانات بشاحن توربيني بقوة 240 حصان، مع محرك آخر سعته 2‪.‬2 لتر يعمل بالديزل لدول أخرى مثل أوروبا وأفريقيا، لكن مع علبة تروس آلية (أوتوماتيك) مقنعة من 9 سرعات أو 6 سرعات يدوية.
 
سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 الجديدة
 
على صعيد أنظمة التعليق والدفع الرباعي، فقد أبدعت لاندروفر في هذه السيارة، ووضعتها تحت اختبارات صعبة في كافة الطرق المعبدة وغير المعبدة، ونجحت ديسكفري سبورت الجديدة بكل جدارة، ونحن نتحدث عن سيارة بأربعة أسطوانات فقط.
 
وسيبدأ سعر لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 من 37,995 دولار أمريكي .
 
وسيتم إنتاج سيارات لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 في منشأة التصنيع التابعة لشركة لاند روفر والحائزة على عدة جوائز في ليفربول بالمملكة المتحدة. وسوف تطرح في الأسواق في عام 2015 إلى جانب مركبة لاند روفر ديسكفري المجهزة بسبع مقاعد في أكثر من 170 سوقاً حول العالم
 
لمشاهدة فيديو لسيارة لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 الرجاء الضغط هنا 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -