Can-Am Spyder F3 ثلاثية العجلات تستعرض ملامحها وتنتظر الإطلاق بعد أيام

جديد السيارات منذ 3 سنوات و 3 شهور 186
Can-Am Spyder F3 ثلاثية العجلات تستعرض ملامحها وتنتظر الإطلاق بعد أيام

كشفت شركة BRP (بومباردييه للمنتجات الترفيهية) عن أولي الصور الرسمية الخاصة بدراجتها الجديدة المرتقبة Can-Am Spyder F3 موديل 2015 .
 
والتي تأتي لتضيف تميزاً جديداً لتشكيلة منتجات الشركة من الدراجات ثلاثية العجلات. وتبدو الدراجة من الصور المقدمة هنا أنها نسخة إنتاج نهائية تجري الاختبارات الأخيرة ودون أي تمويه.
 
ولم تعلن الشركة عن أية تفاصيل فنية خاصة بتلك الدراجة ، ولكن يمكن توقع ان تأتي مزودة بمحرك 1.3 لتر من 3 أسطوانات ، والذي قدم سابقاً في موديل Spyder RT الذي ظهر كموديل 2014.
 
حيث يولد هذا المحرك قوة 115 حصان وعزم دوران 130 نيوتن.متر ، ولكن يحتمل أن يأتي بنظام نقل حركة مطور بخيارين . ويشير الإطار الأحمر الذي يحيط بالتطعيمات البيضاء في الدراجة لاحتمال وجود نسخة أكثر رياضية من الدراجة الجديدة.
 
كما يمكن توقع أن تأتي Can-Am Spyder F3 بنظام الـ ABS ونظم للتحكم في الثبات والجر وعجلة قيادة. وسوف تقدم تلك الدراجة للجمهور يوم 23 سبتمبر المقبل في فلوريدا علي شاطيء دايتونا خلال حدث Biketoberfest. كما أعلنت الشركة عن فرصة للفوز بواحدة من تلك الدراجات من خلال التسجيل علي صفحتها علي الفيس بوك ، لتعلن الفائز في الثاني من أكتوبر المقبل.  
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -