اطلاق بنتلي طراز مولسان سبيد 2015 الرياضية الفارهه (بالصور)

Bentley منذ 2 سنوات و 10 شهور 2889
اطلاق بنتلي طراز مولسان سبيد 2015 الرياضية الفارهه (بالصور)

قامت شركة بنتلي بأطلاق طراز مولسان سبيد 2015 الجديد والذي يعكس الأداء المتفوّق عبر مزايا تصميمية جديدة بارزة تشكّل علامات للتميّز في طراز بنتلي الرائد وبقمّة الفخامة.
 
حيث تم اعتماد لمسات معتّمة داكنة على الشبك المتقاطع الخارجي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ حيث يتميّز شبك الرادياتور وشبكات المصد السفلي وفتحات التهوية في الرفارف بلمسات راقية. وتتألّق الأضواء الأمامية الفريدة لسيارة مولسان باللمسات المعتّمة الداكنة نفسها، أما في الخلف فتحتفظ الأضواء الخلفية بتصميمها الأنيق، غير أنها تتمتع بنفس اللمسات المعتّمة الداكنة والتي تمنحها مظهراً ملفتاً وخاصّة في الليل.
 
وتتباهى مولسان سبيد بطرح أول إطارات من بنتلي ذات تصميم مائل، مع شكل بأذرع نحو الجهة اليمنى أو اليسرى للسيارة. وقد تمت صناعة كل عجلة على حدى آلياً من فراغات صلبة مسبوكة، وتأتي هذه العجلات قياس21 بوصة مطلية، مصقولة ومعتّمة بشكل داكن مع لمسات نهائية مصنوعة آلياً.
 
وتشكّل أطراف أنابيب العادم المزدوجة اللمسة النهائية لنظام توليد الحركة المعدّل، بينما تبرز شعارات طراز Speed من الفولاذ الملمّع على الرفرف الأمامي ومناطق ألواح عتبات الأبواب.
 
اطارات سيارة بنتلي مولسان سبيد 2015
 
كما تتميز مقصورة مولسان سبيد بإعادة تجسيد صورة عصرية للمقصورات الداخلية الفريدة التي يتميز بها طراز بنتلي الريادي. ولتوليد شعور عصري من لونين مختلفين، يتوفر تصميم جديد فريد مكوّن من لونين منفصلين مع خطوط حياكة جديدة توازن بين الكسوة ذات اللون الخفيف التي على شكل الألماس مع القسم الآخر من الكسوة ذات اللون الأغمق والأكثر نعومة. كما يتوفر خيار قشرة خشبية مصنوعة بدقة، مع الألواح الخشبية من لون أسود البيانو "بيانو بلاك" شاملة الآن تطعيمات من ألياف الكربون المصنوعة يدوياً. ولقد تم تطوير هذه الألواح الجديدة العصرية خصّيصاً لسيارة مولسان سبيد وهي متوافقة مع اللمسات النهائية الغنية والفاخرة للقشرة الخشبية ذات لون أسود البيانو.
 
سيارة بنتلي مولسان سبيد 2015 من الداخل
 
ويمكن للعملاء الاختيار من بين 24 لوناً مختلفاً للكسوة في 6 أنماط مختلفة من تقسيمات الألوان، بالإضافة إلى عشرة أنواع مختلفة من القشرة الخشبية (سبعة كخيارات يتم الدفع مقابل الحصول عليها) وذلك عند تخصيص سيارتهم مولسان سبيد. ومن بين هذه المجموعات هناك لون جديد للكسوة هو اللون الجملي "كامل" (ليتناسب مع اللون الخارجي الجديد الذي يحمل نفس الاسم) بالإضافة إلى القشرة الخشبية الجديدة الوافدة إلى عائلة مولسان، وهي قشرة "تامو آش".
 
وجهزت مولسان سبيد بقرص صلب بسعة 60 غيغابايت يتيح للسائق إمكانية تخزين مجموعته من الأغاني والأفلام. كما توجد المناضد التي يتم تشغيلها كهربائياً مع مقابس وتوصيلات خاصّة بأجهزة الآي باد وما يتماشى معها من لوحات المفاتيح، والتي يمكن تثبيتها على ظهر المقاعد الأمامية، في حين يُبقي الإنترنت اللاسلكي الذي يعمل من خلال موجّه مخصّص بالسيارة على الاتصال بين السيارة والعالم من حولها. أضف إلى ذلك المبرّد المصنوع من الزجاج الكريستالي. كما هناك النظام الصوتي ’نايم فور بنتلي‘ الممتاز بقوّة 2,200 واط الذي تسري موجاته في السماعات الأربعة عشر المزوّدة بها السيارة قياسياً والذي يمنحك صوتاً لا مثيل له في العالم داخل السيارة. أما الترفيه أثناء التنقل فيمكن الحصول عليه من خلال نظام الترفيه في المقعد الخلفي الذي يشمل شاشتين مقاس 8 بوصات وسمّاعات تعمل بتقنية البلوتوث.
 
كما زودت مولسان سبيد بمحرك V8 مزدوج التيربو يولد قوة 537 حصان و1100 نيوتن متر من عزم الدوران، والذي يمكّنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/س خلال 4.9 ثواني والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 305 كلم/ساعة.
سوف يُكشف النقاب عن مولسان سبيد في معرض باريس للسيارات يوم الخميس الموافق 2 أكتوبر المقبل، وستكون متاحة للتسليم للعملاء في الشتاء القادم.
 
يمكنك عزيزي القارئ مشاهدة باقي الصور للسيارة الفارهه في الاسفل .
 
سيارة بنتلي مولسان سبيد 2015
 
سيارة بنتلي مولسان سبيد 2015
 
سيارة بنتلي مولسان سبيد 2015
 
سيارة بنتلي مولسان سبيد 2015 من الداخل

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -