دودج تكشف عن سياراتها المعدلة المشاركة في معرض SEMA

Dodge منذ 3 سنوات و 2 شهور 1258
دودج تكشف عن سياراتها المعدلة المشاركة في معرض SEMA

كشفت دودج عن أربع سيارات اختبارية جديدة قبل أن تعرضها أمام الجمهور وللمرة الأولى في العالم خلال فعاليات معرض SEMA للسيارات المعدلة.
 
أولى هذه السيارات هي سيارة فايبر نسخة (ACR) الاختبارية التي تصفها الشركة بأنها "السيارة المثلى لحلبات السباق"، وتتمتع السيارة بعدد من التعديلات التصميمية التي تحسن من الديناميكية االهوائية، ومنها مشتت هواء أمامي مصنوع من ألياف الكربون، وجناح خلفي بارز، كما يتمتع هذا الطراز بفتحات تهوية على واقيات الإطارات الأمامية وبنظام تعليق خاص بالسباقات ومكابح من الكربون والسيراميك مع إطارات معدنية قياس 19 إنش مطلية باللون الأسود اللامع.
 
ولم تُصدر دودج صوراً لداخلية السيارة، إلا أنها تقول أن المقصورة الداخلية تحتوي على فرش من قماش ألكاتارا وألياف الكربون، كما أزالت الشركة الأرضيات والراديو والسماعات لتخفيض الوزن.
 
سيارة دودج فايبر نسخة (ACR) الاختبارية
 
السيارة الثانية هي دارت R/T التجريبية ذات الطلاء البرتقالي ، والتي تتمتع بواجهة أمامية شرسة وغطاء محرك من الألومنيوم المطلي باللون الأسود المطفأ، كما تتمتع السيارة بحافة أمامية وحواف جانبية ومشتت هواء خلفي، ومن التعديلات البارزة أيضاً هنالك نظام تعليق نابضي وحزمة مكابح قوية من نوع Mopar وفوهات عادم ضخمة.
 
سيارة دودج دارت R/T التجريبية
 
أما السيارة الثالثة فهي تشارجر R/T نسخة موبار التجريبية، وتتمتع بتصميم محافظ نسبياً، بينما تشتمل التعديلات على مشتت هواء أمامي و حواف جانبية وتزيين من الخلف، كما تتمتع السيارة بنظام تعليق رياضي وإطارات معدنية خفيفة الوزن قياس 20 إنش.
 
سيارة دودج تشارجر R/T نسخة موبار التجريبية
 
وفي النهاية هنالك سيارة تشالنجر نسخة T/A الاختبارية ، وتُمثل رؤية جديدة لحزمة T/A التي كانت تستخدمها سيارات تشالنجر من السبعينيات"، وتتمتع السيارة بلون أخضر مع غطاء محرك مستوحى من سيارات فايبر، ومشتت هواء أمامي و جناح على حافة الصندوق الخلفي، بالإضافة إلى مقاعد مصنوعة من الياف الكربون،و إطارات من الألومنيوم قياس 20 إنش .
 
سيارة دودج تشالنجر نسخة T/A الاختبارية
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -