الشكل النهائي لأسرع سيارة كهربائية في العالم

جديد السيارات منذ 2 سنوات و 5 شهور 471
الشكل النهائي لأسرع سيارة كهربائية في العالم

نشرت شركة (ديترويت إليكتريك) مؤخراً فيديو تشويقي غامض يعيد اسم سيارتها ديترويت الكتريك اس بي 01 - Detroit Electric SP:01، واليوم سنقدم لكم صورتين رسميتين للتصميم النهائي الذي ستمتلكه هذه السيارة الرياضية الكهربائية.
 
حصلت النسخة الإنتاجية من سيارة ديترويت الكتريك اس بي 01 على سقف منحني، وحافظت على الهوية التصميمية التي تستعيرها من سيارة لوتس اكسيج، وبالمقارنة مع النسخة الاختبارية من هذه السيارة الجديدة كلياً تم تحسين فتحات تهوية لتوفر أداءً أفضل.
 
ولم تنتهي التحسينات التي حصلت عليها النسخة النهائية من سيارة ديترويت الكتريك اس بي 01 بل اشتملت على تحسينات ميكانيكية، حيث سيولد المحرك الوسطي الكهربائي قوة 278 حصان و 280 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 201 حصان و 225 نيوتن.متر من عزم الدوران المتوفرة في النسخة الاختبارية من هذه السيارة.
 
وستتسارع ديترويت الكتريك اس بي 01 من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 250 كم/س.
 
سيتم إنتاج هذه السيارة الكهربائية في مقاطعة وركشير في انجلترا، ليتم بيعها في أسواق أوروبا و أمريكا الشمالية وآسيا والشرق الأوسط خلال العام القادم، سيبدأ سعر ديترويت الكتريك اس بي 01 من 135 ألف دولار أمريكي (506,385 ريال سعودي).
 
عزيزي القارئ يمكنك مشاهدة التصميم النهائي لسيارة ديترويت الكتريك اس بي 01 الرياضية الكهربائية في الأسفل . 
 
سيارة ديترويت الكتريك اس بي 01
 
سيارة ديترويت الكتريك اس بي 01
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -