لعبة ملك التوصيل عوض أبو شفة

جديد السيارات منذ 3 سنوات و 4 شهور 182
لعبة ملك التوصيل عوض أبو شفة

لعبة ملك التوصيل والتي يلعب دور بطولتها عوض أبو شفة تعتبر من العاب الفيديو التي لاقت رواجاً كبيراً على أجهزة المحمول لأغلب المواطنين الأردنيين وخصوصاً الفئة العمرية الصغيرة والسبب يعود لطريقة عرض اللعبة ،الكلمات والأغاني المستخدمه فيها وبعض المناطق الحقيقة من مدينة عمان.
عوض أبو شفة سائق سيارة BMW E30 (هذه السيارة معروفة في الأردن بأسم "بوز النمر") أصبحت من الشخصيات الأردنية المشهورة ، وهي تحاكي الشارع الأردني وتعكس جزءاً من ثقافته بطريقة كوميدية.

 

مقتبس من شركة طماطم

من النادر ان تجد أحدا لا يحب الكوميديا، وبما أن محبي ألعاب السيارات لا يختلفون عن غيرهم من الناس، فإنهم بلا شك لن يترددوا في تجربة لعبة تجمع بين نجوم الضحك وألعاب السيارات.

"عوض ابو شفة" هو بطل هذه اللعبة وهو شخصية خيالية وواحد من نجوم كوميديا الكارتونية على مستوى الاردن والوطن العربي، في مهمة خطيرة لتوصيل طلبات المطاعم في اقصر وقت، وبإمكانك الحصول على اكثر من سيارة وإضافة التطويرات إليها.

وقد صبت شركة طماطم مجهودا كبيرا في تصميم هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد، حيث صممت المدينة في اللعبة لتحاكي العاصمة الأردنية عمان، وستجد الكثير من الأسرار المضحكة في أنحاء خريطة اللعبة. 

 

وبإمكانك تجربة هذه اللعبة بشكل مجاني على اجهزة الأندرويد والأيفون:

أندرويد: http://bit.ly/AwadAboShefehPlay
أيفون:  http://bit.ly/awadaboshefeh

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -