أودي A3 سيدان 2015 الجديدة ستتألق قريبا في مركز أودي الأردن

جديد السيارات منذ 3 سنوات و 8 شهور 201
أودي A3 سيدان 2015 الجديدة ستتألق قريبا في مركز أودي الأردن

أعلن مركز أودي الأردن، ممثلا بشركة نقل للسيارات، عن ترقبه لوصول أودي A3 السيدان الجديدة 2015 هذا الصيف. سيارة السيدان الرائدة تتمسك بفخر بإرث سابقاتها من الراحة والنعومة اللتان لا مثيل لهن ومن المؤكد بأنها ستذهل المعجبين بحداثتها الخاطفة للأنفاس.

قد تكون أودي  A3 سيدان 2015 الجديدة أصغر حجما بالمقارنة مع موديلات A4 وِA6 ولكنها تضاهيهم فخامة وراحة لسائقيها. بخاصية الدفع الأمامي للعجلات فإن موديل 40 TFSI يتميز وبشكل واضح بمتانته وموثوقيته. تتميز A3 سيدان بعجلات مقاسها 17 و18 إنش لتحسين السير على الطرقات ولإعطاء السائق المزيد من القوة والقدرة على التحكم أثناء إستخدام  S ترونيك ذات السبع سرعات. بالإضافة الى اعتماديتها المؤكدة على الطريق، فإن أودي A3 سيدان توفر السلامة والطمأنينة  للركاب من خلال الفرش الجلدي الناعم وتكنولوجيا إمتصاص الصدمات الأمامية.

إن أودي  A3 سيدان تعزز الثقة عند إستخدامها وتفتخر بمثبت السرعة المتكيف والمحرك الذي يمتاز بقوة 180 حصانا؛ حيث يعرض كلاهما الهندسة الألمانية المصقولة بدقة والتي تلغي نظيراتها من حيث الجودة والأداء على الطرق. ويزيد جهاز البلوتوث من إمتيازات  A3 عن طريق توفير إستخدام اللاسلكي لسائقي أودي والتي تعد إضافة أساسية لمجموعة معداتها.

تُبهر أودي A3 سيدان والجديدة بالكامل العين من خلال مساحتها الداخلية والتي تجمع ما بين الفخامة والطابع الرياضي. إبتداءً بتكنولوجيا الإضاءة المتطورة وانتهاءً بالتفاصيل الحرفية لجناحها الخلفي فإن أودي A3 سيدان كفيلة بعكس صورة الصناعة الألمانية ذات الجودة المتميزة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -