بنتلي تكشف النقاب رسميا عن أول سيارة هجينة نموذجية

Bentley . شاهيناز منذ 4 سنوات و 8 شهور 164 0
بنتلي تكشف النقاب رسميا عن أول سيارة هجينة نموذجية
ازاحت بنتلي اليوم أول طراز هجين لها, حيث قامت بوضع تصوّرها لمستقبل يتمحور حول مزيد من القوّة والفعالية، وذلك عبر طرازها النموذجي الهجين (Bentley Hybrid Concept) الذي يشكّل باقة تقنية تلقي نظرة على أول مركبة هجينة مع مقبس كهربائي من شركة ’بنتلي‘، والتي من المزمع أن تصبح في العام 2017 طرازاً خاصاً من ضمن عائلة المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات SUV الجديدة كلياً لدى الشركة.
 
وسيتم عرض هذا الطراز النموذجي الهجين في معرض بكين الدولي للسيارات وذلك في 20 أبريل القادم. وبهذا ستكون أول علامة تجارية فاخرة تقدّم طرازاً هجيناً مع مقبس كهربائي. وعلّق الدكتور وولفغانغ شرايبر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’بنتلي موتورز‘، بالقول: “لا يوجد أي شك أن التقنية الهجينة مع مقبس كهربائي تتماشى تماماً مع قيم ’بنتلي‘ فيما يتعلّق بالفخامة الفائقة والأداء السهل دون أي صعوبات. وأضاف: “إن جميع محرّكاتنا الشهيرة مع الطاقة الكهربائية يعزّز المفهومين المختلفين لهذه المحرّكات، وسوف نبدأ بطرح هذا النظام الجديد لتوليد الحركة تدريجياً ضمن كامل مجموعة طرازاتنا. وبنهاية العقد الجاري، ستكون 90 بالمئة من منتجاتنا متوفرة أيضاً بالتقنية الهجينة مع مقبس كهربائي. ونحن فخورون جداً كوننا نقود هذه التطوّرات البارزة في قطاع المركبات الفاخرة.”
 
نظام ’بنتلي‘ الهجين مع مقبس كهربائي
 
مع نظام ’بنتلي‘ الهجين، سيتوفر للعملاء المزيد من خيارات أنظمة توليد الحركة العصرية والقوية والفعّالة. وسيولّد النظام الهجين مع مقبس كهربائي قوّة إضافية تصل حتى 25 بالمئة أكثر مع تخفيض بمستوى انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 70 بالمئة، ويتم تحقيق هاتين النسبتين دون أي مساومة على معايير الفخامة الراقية والتصميم المتميّز دائم الأناقة والتجهيزات الرائدة بقطاعها والتي تشتهر بها ’بنتلي‘ في كافة أنحاء العالم.
 
كما ستكون مركبات ’بنتلي‘ الهجينة قادرة على السير لمسافة لا تقل عن 50 كيلومتراً بالاعتماد على الطاقة الكهربائية وحدها، مما يتيح القيادة في المدينة دون أي انبعاثات على الإطلاق مع توفر خيار الأداء المعزّز أكثر على الطرقات المفتوحة خارج المدن.
 
طراز ’بنتلي‘ النموذجي الهجين
 
يرتكز طراز ’بنتلي‘ النموذجي الهجين الجديد على سيارة ’مولسان‘ ضمن عائلة ’بنتلي‘. و تم استخدام النحاس كعنصر تصميم خارجي وداخلي لإبراز العناصر الكهربائية في السيارة، وهي تشمل اللمسات التفصيلية من النحاس في الأضواء الأمامية، وحاجب الشبك الواقي للرادياتور، وملاقط المكابح، وبعض اللمسات التصميمية والشعارات الموجودة على السيارة.
 
ويتم اعتماد النحاس في المقصورة الداخلية أيضاً مع لمسات في الواجهة الخشبية المشغولة يدوياً، وحواجب أزرار وأدوات التشغيل. كما تتألّق ’مواصفات قيادة مولّينير‘ (Mulliner Driving Specification) عبر الخياطة النحاسية المتقاطعة على الكسوة الداخلية التي تتميّز بتصميمها المشابه للماسات، مما يضفي روحية خاصّة إليها.
 
معرض بكين الدولي للسيارات
 
سينضم إلى طراز ’بنتلي‘ النموذجي الهجين على منصّة ’بنتلي‘ الجديدة في ’معرض بكين الدولي للسيارات‘ الذي ينطلق في 20 أبريل المقبل ثلاثة أعضاء آخرين من عائلة ’بنتلي‘، حيث تظهر سيارة ’فلاينغ سبر (Flying Spur V8) الجديدة للمرّة الأولى في الصين كعضو حديث في عائلة ’فلاينغ سبر‘ الشهيرة، وتتميّز هذه السيارة بقدرتها على السير لمسافة تزيد عن 800 كيلومتر بخزّان وقود واحد قبل إعادة التعبئة. كما ستظهر للمرّة الأولى في منطقة الشرق الأقصى سيارة ’كونتيننتال جي تي سبيد‘ (Continental GT Speed) الجديدة التي تُعدّ أسرع سيارة إنتاج لدى ’بنتلي‘ إذ يمكنها الوصول إلى سرعة 331 كلم/ساعة وتتمتّع بقوّة عالية تبلغ 626 حصاناً و820 نيوتن-متر من العزم، إضافة إلى سيارة ’كونتيننتال جي تي V8 إس‘ (Continental GT V8 S) الجديدة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
بنتلي الهجينة التجريبية
 
 
 
 
بنتلي الهجينة التجريبية
 
 
بنتلي الهجينة التجريبية
 
 
 
 
بنتلي الهجينة التجريبية
 
 
 
 
بنتلي الهجينة التجريبية
 
 
 
بنتلي الهجينة التجريبية
 
 
 
بنتلي الهجينة التجريبية
 
 
 
بنتلي الهجينة التجريبية
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -