لوتس تكشف عن نسختها إكسيج LF1 إحتفالاً بتراثها في الفورمولا 1

245
لوتس تكشف عن نسختها إكسيج LF1 إحتفالاً بتراثها في الفورمولا 1
شركة لوتس مهتمة دائما في سيارات الفورميلا 1 ، ولها تاريخ كبير وتراث عميق في صناعة سيارة الفورميلا 1 ، ولكن قبل سنين معدودة قررت لوتس ان توسع مجالاتها وصنع سيارات تشابه سيارات الفورميلا 1 ولكن للقيادة العامة.
لوتس تود ان تحتفل بتاريخها في سباقات الفورميلا 1 ، ولذلك قامت بإطلاق نسخة محدودة وخاصة من سيارتها الكوبية إكسيج Lotus Exige LF1 ،التي ستحمل اسم ”LF1 ”
شمل التصميم الخارجي للسيارة درجتين من اللون ، حيث تم طلاءها بالكامل باللون الأسود اضافةً الى تزينها بخطوط ذات اللون الأحمر والذهبي، وقد تم وضع اطارات رياضية من بيرلي وجاءت جنوطها باللون الذهبي الخاص.
كما أضافت لوتس حزمة ديناميكية للهيكل الخارجي وشملت مقدمة بارزة وحادة ، مع اجزاء من الياف الكربون ، وتم وضع مشتت هواء خلفي ضخم ، مع جناح عملاق.
أما المقصورة الداخلية فتم وضع مقاعد رياضية بحتة وجاءت باللون الاسود مع تطعيمات وتطريزات باللون الذهب ، اضافة الى وجود مكيف بها ، ومقود مخصص للسباقات ،وسنجد ايضا ان مقصورتها تم تطعيمها بألياف الكربون.
أما المحرك والأداء ، فتم تطوير محرك بسعة 3.6 لتر من 6 اسطوانات سوبر شارجر ينتج قوة 350 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران ، وذلك ليجعلها تتسارع من الصفر الى 100كم/سـ خلال 4 ثواني فقط اضافة الى وصولها لسرعتها القصوى البالغة274 كم/سـ.
لوتس سوف تقوم بصنع 81 نسخة منها فقط ، وكل مشتري سيحصل على عضوية من لوتس تشمل جولة لمصنع لوتس الواقع في مدينة”Hethel ” اضافة الى جولة داخل مقر فريق الفورميلا 1 في “Enstone” وغيرها من الهداية لمالكيها.
مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق